اعلان

15 يومًا.. تجديد حبس صيادان وبائع أسماك نشبت بينهم مشاجرة بسوهاج

حبس -  أرشيفية
حبس - أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بتجديد حبس 3 أشخاص (صيادان- وبائع سمك) لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية نشوب مشاجرة بينهم على أولوية بيع الأسماك، مما أدى إلى مقتل صياد وإحداث إصابات متفرقة، بدائرة قسم ثانٍ سوهاج.

تفاصيل الحادث

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من الصيادين ووجود مُتوفى، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنها بين طرف أول "أيمن م" 29 عامًا، صياد- مُصاب بطلق ناري بالصدر (متوفى)، وشقيقيه "محمد م" 23 عامًا، و "إدريس م" 28 عامًا، صيادان- مصابان بجرح بفروة الرأس، وجرى نقلهما إلى مستشفى سوهاج العام.

وطرف ثانٍ "بدوي م" 63 عامًا، صاحب محل أسماك- مُصاب بجرح قطعي بالرأس، ونجله "عبد الرحمن ب" 27 عامًا، صياد- مُصاب بجرح قطعي بالفخذ الأيمن، وجرى نقلهما لمستشفي سوهاج التعليمي، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

مشاجرة بالسلاح الأبيض

ضُبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض "سكين"، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني "فرد روسي محلي الصنع"، وبحوزة الثاني من الطرف الأول سلاح أبيض"مطواه "، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كلًا منهم على الآخر بالضرب، وإحداث الثاني من الطرف الثاني إصابة الأول من الطرف الأول والتي أودت بحياته من السلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلافات بينهم على أولوية بيع الأسماك، وبتحرير المحضر أمرت النيابة العامة بحبسهم ومن ثم التجديد.

WhatsApp
Telegram