اعلان

استجابة لـ«أهل مصر».. إصلاح كسر ماسورة مياه بقرية «بني برزة» في قنا

جانب من أعمال الإصلاح
جانب من أعمال الإصلاح

تمكنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أبو تشت بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، من إصلاح كسر ماسورة مياه بالشارع الرئيسي في قرية بني برزة بمركز أبوتشت، والتي تسببت في انقطاع مياه الشرب عن القرية قرابة أسبوع، وذلك في استجابة سريعة لما نشرته «أهل مصر»، تحت عنوان: 'أهالي بني برزة في قنا يشكون انقطاع المياه لمدة أسبوع'.

جانب من أعمال الإصلاح

إصلاح كسر ماسورة مياه بقرية بني برزة في أبوتشت

وقال المهندس أسعد عبدالباقي، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، إنه كسر ماسورة المياه بقرية بني برزة نتج عن قيام المقاول المنفذ لأعمال الصرف الصحي بصب مطبق صرف صحي على خط المياه مما أدى إلى كسر الخط وانهيار التربة.

جانب من أعمال الإصلاح

وأضاف 'عبدالباقي'، أنه تم إصلاح كسر خط المياه بقرية بني برزة من قبل سباكي وعمال الشركة بالتنسيق مع المقاول المنفذ لأعمال الصرف الصحي، وتم فتح المياه، وعودة الحياة إلى طبيعتها بالقرية.

جانب من أعمال الإصلاح

وكان أهالي قرية بني برزة، التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا، اشتكوا بسبب انقطاع مياه الشرب عن القرية منذ ما يقرب من أسبوع، نتيجة كسر ماسورة مياه، وتضررهم من وجود هبوط أرضي بشوارع القرية، الأمر الذي أدى إلى انقلاب السيارات.

جانب من أعمال الإصلاح

وناشد الأهالي، في شكواهم، بسرعة تدخل شركة المياه لرفع المعاناة عنهم، وذلك بإصلاح كسر ماسورة المياه، وإعادة المياه مرة أخرى للقرية، مطالبين بإصلاح الشارع الرئيسي بالقرية من الهبوط الأرضي المتكرر، وإعادة الشئ لأصله.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الأونروا»: تقارير مروعة من جباليا في غزة