اعلان

رجعوا التلامذة.. عودة الطلاب للمدارس في أول أيام الفصل الدراسي الثاني بسوهاج (فيديو)

طلاب محافظة سوهاج
طلاب محافظة سوهاج

انطلقت الدارسة في أول أيام الفصل الدراسي الثاني، بمدارس محافظة سوهاج، واستقبلها الطلاب بفرحة كبيرة علت وجوههم وأهاليهم الذين كانوا بصحبتهم.

وقدمت جريدة 'أهل مصر' بثًا مباشرًا من طابور الصباح الذي دق في الساعة السابعة والنصف صباحًا، اليوم في مدارس سوهاج، تزامنا مع أول أيام الفصل الدراسي الثاني.

أول أيام الفصل الدراسي الثاني سوهاج

ورصدت كاميرا جريدة 'أهل مصر' لقطات من طابور الصباح والإذاعة المدرسية وكلمة مدير المدرسة، كذلك أداء تمارين الصباح بحيوية ونشاط.

الإشراف اليومي داخل المدارس

وكان الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، قد عقد اجتماعًا موسعًا لمناقشة خطة الفصل الدراسي الثاني، مؤكدًا فيه على ضرورة تحقيق أعلى مستوى من الانضباط والالتزام وتفعيل ومتابعة الإشراف اليومي داخل المدارس من خلال الخطط اليومية للموجهين لتفعيل مواد قانون التعليم الخاص بغياب الطلاب وانتظامهم داخل المدارس.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، على ضرورة تطبيق أعمال السجلات الخاصة لتقييم أنشطة الطلاب التعليمية لحصر الطلاب الضعاف ووضع خطط علاجية لتحسين مستواهم التعليمي مع تطبيق مقياس الأداء المتدرج بالصفوف الاولى وإخطار أولياء الأمور بها لمتابعه المستوى التعليمي لأبنائهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (2-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي