اعلان

رئيس جامعة مطروح يتابع انتظام الدراسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني

جامعة مطروح
جامعة مطروح

تابع الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، اليوم الأحد، انتظام الدراسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023 /2024 بمختلف كليات الجامعة.

وأكد رئيس جامعة مطروح جاهزية القاعات والمدرجات والمعامل لاستقبال الطلاب والطالبات، مشيرا إلى حرص إدارة الجامعة على توفير كل سبل الراحة والرعاية للطلاب وجميع منسوبيها.

جامعة مطروحجامعة مطروح

استقبال الطلاب

وأشار رئيس الجامعة إلى انتظام سير العملية التعليمية في بداية الفصل الدراسى الثاني، لافتا إلى الانتهاء من كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلاب والطالبات وإعلان جداول المحاضرات لمختلف الفرق الدراسية.

وشدد الدكتور مصطفى النجار على وجود العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، وكذلك ضرورة توفير المناخ التعليمي الملائم للطلاب والطالبات، داعيًا لضرورة المشاركة الفعالة في مختلف الأنشطة الطلابية بما يسهم في صقل مهاراتهم وخبراتهم، متمنيًا للجميع دوام التقدم والرقي.

رئيس جامعة مطروح

وفي نفس السياق، هنأ الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وجموع الشعب المصري العظيم والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

أشار الدكتور مصطفى النجار، إلى أننا نستلهم من رحلة الإسراء والمعراج معاني السيرة النبوية العطرة، والتي أكدت على الوسطية والتسامح في الدين الإسلامي لهداية البشرية جمعاء، مضيفًا أن تلك الذكرى ننهل من دروسها مزيد الثقة فيما عند رب العالمين، وكذلك حُسن التوكل على الله تعالى والأخذ بالأسباب، وترقب الفرج في كل شدة، لأن كل محنة تتبعها منحة.

كما هنأ الدكتور مصطفى النجار جميع منسوبي الجامعة من النواب، العمداء، والوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والعاملين، والطلاب، بتلك المناسبة، متمنيًا لمصرنا الحبيبة دوام التقدم والازدهار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً