اعلان

مدرسة «الشرقي بهجورة» تفوز في التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية بقنا

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الأحد، أولى فعاليات التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية على مستوى المديرية، والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتشرف على تنفيذها إدارة التعليم الثانوي بالمديرية، وإدارة العلاقات العامة بالمديرية، وتوجيه عام التربية الاجتماعية.

جانب من الفعاليات

مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية بقنا

وجاء ذلك في حضور الدكتور وائل سيد مدير عام التعليم العام بالمديرية، وأحمد سليمان مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية، وأحلام محمود موجه عام التربية الاجتماعية، وموجهي عموم المواد الأساسية، والموجهين الأوائل، وذلك بمقر مدرسة الثانوية بنات بقنا.

جانب من الفعاليات

وأعرب 'السيد'، عن سعادته بوجوده وسط الطلاب والطالبات فى مسابقة أوائل الطلبة، مشيرًا إلى أن الهدف من المسابقة هو ترسيخ الانتماء والحث على التفوق الدراسي وتحفيز المتفوقين فهم سفراء لزملائهم في المدرسة، مؤكدًا أن المسابقة هي نوع من أنواع التحفيز وخلق روح التنافس الشريف بين الطلاب.

جانب من الفعاليات

وشارك اليوم في التصفيات النهائية على مستوى المديرية مدرسة الشرقي بهجورة الثانوية المشتركة التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية، ومدرسة العركى الثانوية المشتركة التابعة لإدارة فرشوط التعليمية ومدرسة أبوتشت الثانوية بنين التابعة لإدارة ابوتشت التعليمية، وأسفرت عن فوز مدرسة الشرقي بهجورة التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية.

كما أوضح مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية أن كل مدرسة من المدارس المشاركة بالمسابقة تتكون من فريق يتشكل من ستة طلاب (طالبان من شعبة الأدبي، وطالبان من شعبة علمي علوم، وطالبان من شعبة علمي رياضة)، وأن التصفيات النهائية بدأت اليوم وتستمر على مدار أربعة أيام على أن تكون التصفيات النهائية يوم الأربعاء المقبل الموافق 14/2/2024، ويجرى تصعيد الإدارة الفائزة بالمركز الأول على مستوى المديرية للتصفيات على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram