اعلان

الشباب الأكثر إقبالًا.. الورد وبوكسات الهدايا تسيطر على احتفال الفلانتين بقنا

جانب من الهدايا
جانب من الهدايا

يحتفل العالم اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2024 بـ'عيد الحب' أو ما يُعرف بـ 'الفلانتين'، عن طريق إرسال وتبادل بطاقات المعايدة والهدايا بين العشاق والأحبة والأصدقاء، ومن أبرزها الورود وبوكسات الهدايا.

جانب من بوكسات الهدايا

عيد الحب في قنا

قالت دينا محسن، صاحبة محل ورد في محافظة قنا، إن موسم عيد الحب هو يوم ننتظره كل عام، نظرًا لإقبال المحبين سواء الشباب أو الفتيات على شراء الورود عن باقي أيام السنة، مضيفة أنها تستعد لهذا اليوم عن طريق استقبال طلبات الشراء من الزبائن بوقت كافٍ، حتى تستطيع تنفيذ الهدية بشكل جميل ومنظم.

جانب من الورد

بوكسات الهدايا

وتابعت: أن أكثر الهدايا التي يُقبل المحبون على شرائها هذا العام في عيد الحب 'بوكس الهدايا' المصنوع من الخشب الليزر بأشكال وأحجام مختلفة حسب رغبة الزبائن، والذي يحتوي بداخله على مجموعة من الهدايا مثل الدباديب والشيكولاتة والورد وساعة يد وغيرها من الهدايا، بشكل رائع وجميل، والتي تبدأ أسعارها من 600 جنيه.

جانب من الورد

بوكيهات الورد

وأضافت 'محسن'، أن المحبين أيضًا يقبلون على شراء الورود بأنواعها وأشكالها المختلفة، ويبدأ سعر الواحدة منها من 35 حنيهًا، بالإضافة إلى بوكيهات الورد سواء الطبيعي أو الصناعي والتي تبدأ أسعارها من 150 جنيهًا، حسب نوع الوردة وحجم البوكيه.

جانب من الورد

اللون الأحمر الأكثر طلبًا

وأشارت بائعة الورد، إلى أن الشباب هم الأكثر إقبالًا على شراء الهدايا سواء الورد أو البوكيهات أو بوكسات الهدايا، لافتة إلى أن أكثر ألوان الورد طلبًا هو اللون الأحمر، لأنه يتناسب مع عيد الحب.

جانب من بوكسات الهدايا

جانب من بوكسات الهدايا

جانب من بوكسات الهدايا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل