اعلان

موجة من الطقس السئ تضرب محافظة الغربية

امطار على الغربية
امطار على الغربية

شهدت محافظة الغربية، اليوم السبت، سقوط أمطار غزيرة على قرى ومدن المحافظة، وذلك منذ الصباح الباكر، حيث تراكمت مياة الأمطار في الشوارع الرئيسية، وانخفاض درجات الحرارة بصورة كبيرة.

امطار على الغربيةامطار على الغربية

وكان الدكتور طارق رحمي، محافظة الغربية ، أعلن حالة الطوارىء بالمحافظة، إلى جانب الدفع بسيارات الأحياء والوحدات المحلية، لشفط مياه الأمطار، وتطهير مصافي الكباري.

امطار على الغربيةامطار على الغربية

الرصف والتطوير في كل شبر بالغربية

محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمحور طريق أم القرى بحي ثان طنطا

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الأعمال الجارية بمحور طريق أم القرى الرابط بين كورنيش الغفران والطريق السريع بالإسكندرية القاهرة الزراعي بطول 700م وعرض 18 م وأرصفة 1.5 من الجانبين وتغطية الجنابية الأولى للقاصد الآخذة من جنابيه شبشير بطول 600 متر والذي يعد محورا مروريا سيساهم في تحقيق السيولة المرورية في الطريق ،حيث يتم أعمال صب الخرسانه لتغطيه الترعة.

وأكد محافظ الغربية، حرص المحافظة على خلق محاور مرورية جديدة، تساهم في حل مشكلة التكدس المروري وإعاقة الحركة المرورية، خاصة في أوقات الذروة مع مراعاة توفير الجهد والوقت، وعدم تعطيل مصالح المواطنين، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا بالغًا بتطوير شبكة الطرق وفتح شرايين مرورية جديدة باعتبارها إحدى قاطرات التنمية ولإحداث نقلة نوعية في الشبكة على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط