اعلان

معاقبة عامل بالسجن المشدد 3 سنوات و50 ألف جنيه غرامة لاتجاره في الحشيش بالقليوبية

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السابعة، بالسجن المشدد ٣ سنوات لعامل و٥٠ ألف جنيه غرامة لاتجاره في مخدر الحشيش بدائرة مركز شبين القناطر.

صدر الحكم برئاسة المستشار وليد محمد محمد صيرة، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين شريف محمد السباعي ومحمود مجدى عبد المقصود، ووكيل النيابة مصطفى الطويل، وأمانة سر كمال جاويش.

محكمة جنايات بنهامحكمة جنايات بنها

حيازة حشيش بقصد الإتجار

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم ١٦٨٨٨ لسنة ٢٠١٣ جنايات شبين القناطر، والمقيدة برقم ١٥٧٨ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال بنها، أنه في يوم ٢٦ / ٢٠٢٢/٢، قام 'أحمد م.ا' ٢٤ سنة، عامل، مقيم نوى مركز شبين القناطر، بإحراز جوهراً مخدراً 'حشيش' بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرر جوهراً مخدراً 'حشيش' بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وكشفت تحريات المباحث بضبطه للمتهم نفاذا للضبط والإحضار الصادر قبله في الجناية رقم ١١٣٣٩ لسنة ٢٠١٣ جنايات شبين القناطر وعُثر بحوزته على قطع الجوهر الحشيش، وأضاف بأن تحرياته السرية توصلت لإحراز المتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

وأقر المتهم بتعاطية لجوهر الحشيش المخدر، وثبت من تقرير المعمل الكيماوي أن عدد ٤ قطع لجوهر الحشيش المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، ووزنت ۳۱,۳۰ جرام، وثبت من المعامل الكيميائية أن نتيجة عينة دم وبول المتهم تحتوى على ايض الحشيش المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا لمعاقبة المتهم طبقا للاتهام سالفة البيان مع استمرار حبس المتهم احتياطيا على ذمة القضية عقب الإفراج عنه في القضية على ذمتها، والتي أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram