اعلان

«بنربي ولادنا على كره جمهور الأهلي».. مشجعو الإسماعيلي عن زيارة «الأحمر» للزمالك: «فض مجالس»

مراسل "أهل مصر" مع مشجعي الاسماعيلي
مراسل "أهل مصر" مع مشجعي الاسماعيلي

ما زالت المناوشات مستمرة بين جماهير الأهلي والإسماعيلي منذ قديم الأزل، وترجع لعام' 1967 'بعد تهجير الدراويش إلى القاهرة ورفض النادي الأهلي استقباله، حيث قال عربي محمد، أحد أعضاء رابطة مشجعي النادي الإسماعيلي، إن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للزمالك أمس فض مجالس روتينية، مشيراً إلى أن رفض زيارة مجلس إدارة الأهلي للإسماعيلي لأسباب عديدة منعتنا من التعاون مع جمهوره.

مراسل مراسل أهل مصر مع جمهور الاسماعيلي

جماهير الإسماعيلي

وأضاف أن الخلافات مع فريق الأهلي ترجع إلى 67 عندما جرى تهجرينا من الإسماعيلية إلى القاهرة، ورفض الأهلي استقبالنا وطردنا، ومن هنا بدأت الخلافات العنيفة، بسبب مجلس إدارتهم، وجمهور الأهلي هم من يدفعون الثمن، فالدراويش كيان كبير ومعشوق لدينا بالإسماعيلية ومعروف ببرازيل العرب، مضيفا: 'الزمالك استقبلنا أحسن استقبالا ومن وقتها بقوا ولاد عمنا، أما لو جت سيرة الأهلي بتزيد كراهيتنا'، مؤكدا أننا نربي أولانا على كره جمهور الأهلي.

مراسل مراسل 'أهل مصر' مع مشجعي الإسماعيلي

وقال 'عربي'، إن مباريات الأهلي متوقفة على أرض ملعب الإسماعيلي؟ ولا نعرف ما السبب؟، مشيراً:'احنا عملناهم أية لعبو مليون مرة في الإسماعيلية، وأن النادي الأهلي دائمآ يختار ملاعب بعيداً عن الإسماعيلية وجمهورنا العنيف، وأهم أسباب الضغينة المفرطة من قبل جماهير الإسماعيلي تجاه الأهلي تكمن في عدم تقبل الجماهير الصفراء لمطاردة مسئولي القلعة الحمراء لنجوم الدراويش والتفاوض معهم لاعتقادهم أن الأحمر يسعى إلى تفريغ ناديهم وتدعيم صفوفه ليستمر في الفريق.

مراسل مراسل 'أهل مصر' مع مشجعي الاسماعيلي

جمهور الدراويش

وعلق أسامة عيسي، كبير رابطه مشجعي الدراويش بمدينة القصاصين الجديدة في الإسماعيلية، على زيارة مجلس إدارة النادي الاهلي إلى الزمالك: 'تشرف الكرة المصرية، وأنا كأحد المشجعين أتمنى زيارة مجلس إدارة الأهلي فالإسماعلية، ويجرى صلح الفريقين، وأهم شيء الجمهور، واحنا في استقبال جمهور الأهلي لأننا كلنا بنلعب باسم مصر، وزيارة الأهلي للدراويش ستغير كل العلاقات المتوارثة بين الأجيال في كراهية جمهوره.

مراسل مراسل 'أهل مصر' مع مشجعي الاسماعيلي

جمهور الاهلي

وأضاف أحمد إبراهيم، أن زيارة زياره مجلس إدارة النادي الأهلي للزمالك، كانت محسومة من فترة طويلة، وأتمنى وقف العنف من جمهور الإسماعيلي لجمهور الأهلي.

WhatsApp
Telegram