اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... تحرير 22 محضرا بحملات تموينية في بلطيم

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب بكفر الشيخ

سجلت أسعار الذهب في سوق الصاغة بمحافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024م، ارتفاعًا طفيفًا، وذلك بعد هيوط مستمر شهدته أسعار الذهب على مدار اليومين الماضيين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 9 محاضر تموينية متنوعة ببيلا

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، في حملة رقابية مكبرة على المنشآت المعنية ببيع الأغذية من مخابز ومطاعم ومحال البقالة وثلاجات الخضروات واللحوم والأسماك، بمشاركة عدد من الجهات المعنية، وذلك لضبط الأسواق، برئاسة أيمن غالى، رئيس مركز ومدينة بيلا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 22 محضر متنوع بمدينة بلطيم

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر

الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، في الحملات التموينية للرقابة على المحلات التجارية والمخابز والأسواق، بالتعاون مع إدارة الطب البيطري وإدارة التموين والإدارة الصحية، برئاسة اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر