اعلان

نتيجة انتخابات التجديد النصفي لـ "المهندسين" بقنا

جانب من الانتخابات
جانب من الانتخابات

أُجريت، أمس الجمعة، انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين بمحافظة قنا، بين 21 مرشحًا من مختلف الشُعب الهندسية لاختيار 7 مرشحين، وذلك تحت إشراف قضائي كامل.

الفائزون

نتيجة انتخابات التجديد النصفي لـ المهندسين بقنا

وأسفرت نتيجة الانتخابات عن فوز 7 مرشحين هم: عبدالعاطي عثمان السعدني وأحمد حربي حمدون، عن شعبة ميكانيكا، وسيد دكتور عمر، وأحمد إبراهيم مصطفى، عن شعبة مدني، وأحمد أبوالحمد عبدالعزيز، عن شعبة عمارة، ومحمد بهاء سيد، عن شعبة كهرباء، وخلف إسماعيل أحمد، عن شعبة بترول وتعدين، وجميعهم يمثلون قائمة البناء.

وكانت انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بمحافظة قنا فتحت أبوابها أمام الناخبين من أجل الإدلاء بأصواتهم، أمس الجمعة، منذ الساعة 10 صباحًا واستمرت حتى الساعة 7 مساءً، والتي شهدت اقبالًا كثيفًا من المهندسين للإدلاء بأصواتهم لاختيار 7 مرشحين من بين 21 مرشحًا.

وعُقدت الانتخابات داخل مقرين انتخابيين في محافظة قنا أحدهما بمقر نقابة المهندسين الفرعية بقنا ويضم 6 لجان فرعية، والآخر بمقر نادي ريفورم بمدينة نجع حمادي ويضم لجنتين فرعيتين.

وتنافس 21 مرشحًا لاختيار 7 مقاعد، بواقع 4 مرشحين في شعبة كهرباء لاختيار مرشح واحد من بينهم، و4 مرشحين في شعبة ميكانيكا لاختيار مرشحين اثنين من بينهم، و8 مرشحين في شعبة مدني لاختيار مرشحين اثنين من بينهم، أما في شعبة عمارة تنافس 3 مرشحين لاختيار مرشح واحد من بينهم، وتنافس في شعب 'غزل ونسيج وتعدين وبترول وفلزات وكيميائية ونووية' مرشحين اثنين لاختيار مرشح واحد من بينهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان