اعلان

بمرتبات تصل لـ15 ألف جنيه.. فرص عمل بالمنطقة الحرة بقفط في قنا (تفاصيل)

محافظة قنا
محافظة قنا

أعلنت محافظة قنا عن توفير 27 فرصة عمل للشباب من أبناء المحافظة، بشركات القطاع الخاص بالمنطقة الحرة العامة بقفط عن طريق إدارة تشغيل الشباب بالديوان العام، وذلك من خلال شركة عطاء الخير لتصنيع الصابون الصلب والمنظفات الصناعية الكائنة بالمنطقة الحرة العامة بقفط.

الإعلان

فرص عمل بالمنطقة الحرة في قنا

وحسب الإعلان، فإن فرص العمل التي تم توفيرها تشمل مدير تسويق دولي، بمرتب 15 ألف جنيه بشرط خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الوظيفة، ومدير تسويق محلي، بمرتب 10 آلاف جنيه بشرط خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الوظيفة، ومدير إنتاج بمرتب 10 آلاف جنيه بشرط خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الوظيفة.

ووفق الإعلان، شملت فرص العمل أيضًا فنى غلاية بمرتب 7 آلاف جنيه بشرط خبرة لا تقل عن 3 سنوات، وفنى معمل كيميائي بمرتب 5 آلاف جنيه بشرط خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المختبرات الكيميائية العضوية، وفنى كهربائي صيانة بمرتب 4500 جنيه بشرط خبرة لا تقل 3 سنوات، ومحاسب بمرتب 4500 جنيه بشرط أن يكون المتقدم من الذكور ومن ذوي الخبرة.

وتضمنت فرص العمل أيضًا موظف علاقات عامة بمرتب 4 آلاف جنيه بشرط أن يكون المتقدم من الإناث وحسنة المظهر وتجيد اللغة الإنجليزية من ذوات الخبرة، وأمين مخزن بمرتب 4500 جنيه بشرط أن يكون المتقدم من الذكور ومن ذوي الخبرة، وسكرتيرة بمرتب 4 آلاف جنيه بشرط أن تكون حسنة المظهر وتجيد اللغة الإنجليزية من ذوات الخبرة.

وشملت فرص العمل المعلن عنها، عدد 13 عاملات إنتاج بمرتب 3500 جنيه بشرط أن تكون من الإناث وحاصلة على مؤهل متوسط، وعدد 2 عامل بوفيه ونظافة بمرتب 3500 جنيه للذكور والإناث، وعدد 2 موظف أمن بمرتب 3500 جنيه من الذكور ويجيد القراءة.

ووفقًا للإعلان، فإن المستندات المطلوبة للتقديم تشمل صورة المؤهل وصورة البطاقة وصورة الموقف من التجنيد وشهادة الخبرة، على أن يتم تقديم الأوراق إلى إدارة تشغيل الشباب بديوان عام محافظة قنا خلال الفترة من 24 فبراير إلى 2 مارس القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً