اعلان

أرخص من الفول والطعمية.. الفرخة بـ 5 جنيه عند «غول الغلابة» في سوهاج

المبادرة
المبادرة

وزّع أصحاب مبادرة «غول الغلابة» بمحافظة سوهاج، 700 فرخة حية، بسعر 5 جنيهات فقط، في قرية الرويهب بمركز المنشأة، في إطار جهود محاربة الغلاء.

وشهدت المبادرة إقبالا هائلا من أهالي قرية الرويهب، الذين وقفوا في طوابير طويلة لشراء الفرخة بسعر 5 جنيهات فقط، حيث تصدرت السيدات المشهد في بث مباشر أجرته «أهل مصر» بموقع الفيسبوك.

أرخص من الفول والطعمية

وقالت إحدى السيدات: «أحسن فرخة اشتريتها في حياتي، صاحية وبتكاكي وبـ5 جنيه بس، أرخص من الفول والطعمية، وبقول للقائمين على غول الغلابة بارك الله فيكم، هتأكلوا عيالي وتشبعوهم».

من جهته قال بهاء العمدة، القائم على مبادرة غول الغلابة، إنه يتم توزيع الفراخ بسعر 5 جنيهات، كما حدث من قبل في قرية المساعيد بمركز العسيرات، جنوب محافظة سوهاج، حيث باعوا كيلو البصل بجنيه واحد، ردا على ارتفاع سعره إلى 30 جنيها، مؤكدًا أن الهدف خيري بالدرجة الأولى، وليس ربحيا أو دعائيا.

وقال في البث المباشر: «غول الغلابة في جميع محافظات مصر لخدمة أهالينا، بعنا البصل والطماطم والفراخ، ولسة هنجوب جميع أنحاء الجمهورية، للتخفيف على كاهل المواطن، ومساعدته على شراء الطعام، والفراخ في أحسن حالة بشتري الكيلو بـ105 جنيها، ونبيعها كلها بـ5 جنيهات والأجر على الله».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان