اعلان

رصاصه طائشة تقتل شابا فيوميا أثناء عمله بالجيزة

الشاب الفيومي ضحية رصاصة طائشة
الشاب الفيومي ضحية رصاصة طائشة

لقي عامل من محافظة الفيوم مصرعه في أثناء عمله في أحد المحال بمحافظة الجيزة نتيجة طلق ناري بالخطأ خلال مشاجرة بين عائلتين أخذ بالثأر وجرى فيها استخدام الأسلحة النارية بينهما وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية مما أدى إلى إصابة شخص يدعى أحمد أمين حمودة من محافظة الفيوم خلال عمله برصاصة طائشة أدت إلى مصرعه في الحال.

مصرع شاب بطلقة طائشة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الجيزة إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات قديمة وأخذ بالثأر وجرى فيها استخدام الأسلحة النارية مما أدت إلى إصابة شاب بطلقة طائشة خلال عمله.

وفاة شاب خلال عمله بطلق ناري

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب أحمد أمين حمودة محل إقامته قرية سنهور بمحافظة الفيوم بطلقة طائشة إصابته وتوفى متأثرا بجراحه.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أم المصريين تحت تصرف النيابة العامة وتمكنت الأجهزة الأمنية من فض المشاجرة وضبط المتسببن فيها وفرض كردون أمني، وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بتسليم الجثمان إلى أسرته لدفنه في مقابر الأسرة.

WhatsApp
Telegram