اعلان

«تعليم قنا» خامس الجمهورية بمسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الثانوية

تعليم قنا
تعليم قنا

أحرزت مديرية التربية والتعليم بقنا المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية، والتي أُعلنت اليوم بوزارة التربية والتعليم، تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

تعليم قنا

«تعليم قنا» خامس الجمهورية بمسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الثانوية

ومثّل طلاب مدرسة قفط الثانوية وفد المديرية بعد تأهلهم وفوزهم في المسابقة التي نظمتها المديرية بقنا، كما حقق الطلاب أول أمس المركز الأول على مستوى قطاع جنوب الصعيد عقب تفوقهم على ممثلي محافظات أسوان والأقصر وسوهاج والبحر الأحمر.

أثنى الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على ما حققه الطلاب من نجاح، لافتًا أن منافسات أوائل الطلاب تحفز همة الطلاب وتشجعهم على الاستزادة من المعارف والخبرات للتعامل مع أسئلة الامتحان والاستعداد المسبق له.

ووجه 'السيد'، شكره إلى هيئة الإشراف التي تواجدت وآزرت الطلاب في منافساتهم، وهم أحمد سليمان مدير التعليم الثانوي بالمديرية، وأحلام محمود موجه عام التربية الاجتماعية، ومحمد غريب مسئول الإتحادات الطلابية، ومبروك عمر الإخصائي الاجتماعي بمدرسة قفط الثانوية المشتركة، وكذلك كل الأسر الداعمة وقيادات المديرية والإدارة والمدرسة التي دعمت الطلاب وشجتعهم على هذا النجاح.

WhatsApp
Telegram