اعلان

الكيلو بـ300 جنيه.. انخفاض كبير في أسعار اللحوم بمعارض أهلًا رمضان سوهاج

من داخل المنفذ
من داخل المنفذ

المبيت

شهد معرض أهلًا رمضان بميدان العارف بمحافظة سوهاج، إقبال كبير من المواطنين على شراء اللحوم بسعر 300 جنيه، أي أقل ب80 جنيه من السعر السائد بالأسواق حاليًا، حتي نفذت الكميات قبل انتهاء ساعات العمل بالمنفذ الساعة 6 مساءًا.

وأجرت جريدة 'أهل مصر' بثًا مباشرًا من قسم اللحوم بمعرض أهلًا رمضان، ورصدت الإقبال عليه من المواطنين والحديث مع الجزار القائم على عملية البيع والشراء والذبح يوميًا، وأحد ممثلي مديرية التموين والتجارة الداخلية والطب البيطري بسوهاج، والمفتشين على صلاحية استخدامها الآدمي ووضع الأختام عليها تأكيدًا على صحتها.

وأشار 'ناصر' البائع في البث المباشر، أنه يفتتح المنفذ من الساعة الثامنة صباحًا وحتي السادسة مساءًا، ولكن الكمية تنفذ قبل المساء نظرًا للإقبال الشديد، إذ يوفر كيلو اللحم البلدي بسعر 300 جنيه بينما وصل سعره في بعض الأماكن ل400 جنيه، و 380 في جميع منافذ المحافظة.

وقال: 'اللحمة البلدي ب300 جنيه سعر كويس ومناسب وفي متناول الجميع، الطب البيطري بيفحصها ويضع عليها أختام كل يوم، والكمية بتخلص قبل الليل وحركة البيع والشراء ممتازة، هنا الزبون بيوفر 100 جنيه عن برة'.

فيما أضاف 'علي' أحد المشتريين، أنه منذ أيام وهو يتردد على المنفذ لشراء كل السلع من ضمنها اللحوم، متابعًا 'أوفر من برة وفوقها باخد دهن مجانًا، واللحمة جودتها ممتازة وأهم حاجة أنها تحت إشراف الطب البيطري، أفضل من لحوم برة ممكن منكونش عارفين صلاحيتها'.

WhatsApp
Telegram