اعلان

رئيس جامعة بنها: نرحب بكل مبادرات مؤسسات المجتمع المدني

رئيس جامعة بنها يستقبل وفد من بنك ناصر الاجتماعى
رئيس جامعة بنها يستقبل وفد من بنك ناصر الاجتماعى

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، وفدا من بنك ناصر الاجتماعي برئاسة الدكتور أحمد محمود عطية، رئيس قطاع التكافل الاجتماعي ببنك ناصر الاجتماعي.

وفد من بنك ناصر الاجتماعى

الدولة المصرية تضع الملف الصحي على رأس أولوياتها

وبحضور الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة، لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بعمل عميد كلية العلاج الطبيعي، والمدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، وأمين عام الجامعة، والأمناء المساعدين وعدد من مسئولي بنك ناصر الاجتماعي.

وخلال اللقاء وجه رئيس الجامعة الشكر للدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي، على الدعم الذي قدمه بنك ناصر الاجتماعي للمستشفى الجامعي من خلال تبرعه بأجهزة طبية وعربة إسعاف حديثة بإجمالي يقدر 12 مليون جنيه، مؤكدا أن الدولة المصرية تضع الملف الصحي على رأس أولوياتها.

مبادرات مؤسسات المجتمع المدني

وأشار الجيزاوي، إلى أن الجامعة ترحب بكل مبادرات مؤسسات المجتمع المدني لدعم الجامعة من أجل أداء رسالتها المجتمعية والبحثية والتعليمية أو لتطوير المستشفيات الجامعية، مشيرا إلى أن المستشفى شهدت أعمال تطوير شملت كل الأقسام العلاجية والعمليات الجراحية بهدف تقديم أفضل خدمة صحية للمرضى والمترددين عليها من أبناء محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.

الجامعة شريك أساسي في التنمية داخل المجتمع

من جانبه قال الدكتور أحمد عطية، أننا في بنك ناصر الاجتماعي نتطلع إلى عمل شراكة مع الجامعة في كل المجالات سواء الاجتماعية أو المصرفية باعتبار أن الجامعة شريك أساسي في التنمية داخل المجتمع، موضحا أن بنك ناصر هو مؤسسة مالية تهتم بالمؤسسات الاجتماعية داخل مصر، وبالأخص الأكثر احتياجا من أجل تحقيق التنمية الحقيقية بها من خلال التركيز على قطاعي الصحة والتعليم، واستهداف الجهات التي تقدم خدمات للمواطنين وذلك في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار