اعلان

بـ250 جنيه و فيها كل السلع.. إقبال على شراء كرتونة رمضان بقنا

كرتونة رمضان
كرتونة رمضان

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، يبحث الكثيرون من فاعلي الخير في محافظة قنا عن أسعار كرتونة رمضان ومحتوياتها من السلع الغذائية من أجل شرائها وتوزيعها على الفقراء، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

https://www.facebook.com/share/v/Kx25NBdhmfsnnxUP/?mibextid=oFDknk

رصدت «أهل مصر» - في بث مباشر - أسعار كرتونة رمضان لعام 2024 ومحتوياتها من السلع الغذائية من داخل أحد محلات العطارة في مدينة نجع حمادي بمحافظة قنا.

جانب من الإقبال على الشراء

أسعار ومحتويات كرتونة رمضان في قنا

وقال الحاج عبيد أبو صديق، صاحب محلات عطارة بقنا، إنه تم طرح وتجهيز كرتونة رمضان لعام 2024 للمواطنين تُباع بسعر 250 جنيهًا، والتي شهدت اقبالًا كثيفًا من المواطنين على شرائها سواء لأسرهم أو لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

جانب من الإقبال على الشراء

وأضاف 'أبو صديق'، لـ'أهل مصر'، أن كرتونة رمضان لعام 2024 تحتوي على مجموعة من السلع الضرورية والأساسية لكل أسرة وهي 'علبة بلح 700 جرام ونصف كيلو فول ونصف كيلو عدس و2 كيلو أرز و2 كيس مكرونة وزجاجة زيت و2 كيس سمن'، والتي قد تتجاوز أسعارها في الأسواق 300 جنيه.

كرتونة رمضان

وأوضح صاحب محلات العطارة، أنه بالإضافة إلى كرتونة رمضان، فإن هناك عروضًا أخرى للمواطنين منها عرض كرتونة بلح 3 كيلو بـ165 جنيهًا بدلًا من 180 جنيهًا، وعرض كرتونة بلح 5 كيلو بـ280 جنيهًا بدلًا من 300 جنيه، وعرض كرتونة بلح الجوهرة 5 كيلو بـ220 جنيهًا بدلًا من 250 جنيهًا، ولغة الأرز بـ300 جنيه بدلًا من 330 جنيهًا، وذلك تزامنًا مع انخفاض الأسعار وتراجع الدولار، ولمحاربة جشع التجار ومحتكري السلع الغذائية.

محتويات كرتونة رمضان

البلح

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني