اعلان

مصرع أربعيني في حادث تصادم بالطريق الساحلي بمطروح

حادث مطروح
حادث مطروح

لقي أربعيني مصرعه، في حادث تصادم سيارتين بالطريق الدولي الساحلي، وجرى على الفور الدفع بسيارة إسعاف ونقله إلى مستشفى الحمام المركزي بمحافظة مطروح.

واستقبل مستشفى الحمام المركزي 'مصطفى محمود سليمان' ويبلغ من العمر 40 عامًا 'جثمانًا هامدًا'، حيث جرى التحفظ عليه في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة، وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

حادث مطروححادث مطروح

حادث مطروح

وفي نفس السياق لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرين، بإصابات متفرقة، إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة ملاكي، عند الكيلو 70 شرقي مرسى مطروح، أعلى كوبري فوكه على طريق الإسكندرية - مطروح، وجرى نقل المصابين والجثث بسيارات الإسعاف إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي.

وكشف مصدر مطلع لـ 'أهل مصر' عن أسماء المصابين بمستشفى رأس الحكمة المركزي، وهم، تقي خالد جمعة '20 سنة' من الإسكندرية، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، وعادل شوقي عبد السميع '50 سنة' من المنصورة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، ومصطفي محمد كامل '29 سنة' من المنصورة، يعاني اشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، وجمال عبد الله حسن '33 سنة' من المنصورة، اشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، وأحمد سيد فرج '34 سنة' من البحيرة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقه بالجسم وكسر باليد اليمني التحويل إلى مستشفى مطروح العام.

واستقبل المستشفى ميار عثمان '25 سنة' من الإسكندرية، جثة هامدة، وعلي جلال علي '58 سنة' من مطروح، جثه هامدة، والسيد عبد المولي سليمان '32 سنة' من المنصورة، جثه هامدة.

وتم رفع آثار الحادث إلى جانب الطريق، وإعادة حركة السير والسفر لطبيعتها، وتحرر المحضر اللازم وإجراء المعاينات، للعرض على النيابة العامة، للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث واتخاذ اللازم.

WhatsApp
Telegram