اعلان

محافظ الغربية يكرم أيقونة العمل الخيري في زفتى زينب هواش

تكريم ايقونه العمل بالغربية
تكريم ايقونه العمل بالغربية

كرّم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم الثلاثاء، في مكتبه بديوان عام المحافظة، الحاجة زينب محمود سليمان الشهيرة، بـ'زينب هواش'، ابنة قرية ميت المخلص بمركز زفتى محافظة الغربية، وذلك بعدما كرمتها السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، خلال احتفالية 'المرأة المصرية.. أيقونة النجاح'، باعتبارها من السيدات الملهمات، والمتفوقات في المجالات المختلفة.

تكريم ايقونه العمل بالغربية تكريم أيقونة العمل الخيري بالغربية

محافظ الغربية يكرم الحاجة زينب هواش

ووجه محافظ الغربية تحية إعزاز وتقدير للحاجة زينب هواش، لما قامت به من جهد في العمل الخيري وحياة كريمة، مؤكدا أن هذا التكريم ما هو إلا تكريم رمزي لها قائلا: 'مهما كرمناها واحتفلنا بها سنظل عاجزين على أن نوفيها حقها'.

وأشار المحافظ إلى أن السيدة زينب محمود سليمان، أسست جمعية ومشغل 'روضات الجنة' الخيري لتدريب وتشغيل الفتيات بالشراكة مع محافظة الغربية، كما قامت بالشراكة مع كافة مؤسسات المجتمع المدني لتقديم العديد من المساعدات الاجتماعية والقوافل العلاجية، بالاضافة الى كفالة وزواج الأيتام.

تكريم ايقونه العمل بالغربية تكريم أيقونه العمل الخيري بالغربية

ومن جانبها أعربت السيدة زينب هواش عن سعادتها البالغة بتكريم المحافظ لها، مؤكدة أن محافظ الغربية كرمها لمدة عامين متتالين، كأم مثالية لمحافظة الغربية، تقديرا لدورها الرائد في العمل الخيري وحياة كريمة.

تكريم ايقونه العمل بالغربية تكريم زينب هواش

WhatsApp
Telegram