اعلان

والدة ضحية زوجها بكفر الشيخ: جوز بني قال لي إنه بحبها وقتلها بعدها بـ3 أيام (خاص)

والدة المجني عليها
والدة المجني عليها

قالت والدة ضحية زوجها خنقًا بكفر الشيخ إن آخر مرة رأت ابنتها فيها كانت صباح يوم الواقعة، مضيفة: 'عمري ما هنسى بصتها ليا يومها كأنها بتقولي خلصيني يا ماما وخديني، حيث كانت مع زوجها حينها وذهبا لإحضار عيش التموين لي، ثم أحضراه وذهبا'.

وتابعت والدة المجني عليها في حديث خاص لـ'أهل مصر' أنها تحدثت مع ابنتها ظهر ذلك اليوم هاتفيًا، وأخبرتها أنها تعد لزوجها طعاما من الذي أحضرته والدتها له، وقالت لها: 'شكله تعبان وهعمله أكل من اللي إنتي جايباه عشان ياكله على الفطار، وما اتكلمناش بعدها تاني'.

والدة المجني عليها والدة المجني عليها

والدة ضحية زوجها تكشف تفاصيل الواقعة

وتضيف الأم: 'زوج ابنتي حاول خنقها قبل الواقعة بأيام، ولكنها لم تخبرني، كما وجدته يخبئ سكينا تحت الوسادة، وعندما واجهته أخبرها أنه فعل ذلك خوفًا من اللصوص، وحكت لأختها ما حصل، فقالت لها متقعديش معاه دا مش طبيعي، فغضبت وجات البيت عندنا وجه بعدها، واعتذر لها وروحت معاه'.

والدة المجني عليها والدة المجني عليها

وتكمل: 'ابنتي قالت لي يمكن ربنا يهديه، ولو محصلش جهزي الأوضة اللي في البيت وهاجي أقعد معاكم، ووضبت لها الأوضة و كانت جاية بعد العيد، وقولت له هتاخد مراتك المرة دي، لو عملت فيها حاجة هجبها تعيش معايا هنا، أنا وضبت لها الأوضة، قال لي أنا بحب هيام، وقتلها بعد ما روحت بـ3 أيام'.

شخص ينهي حياة زوجته خنقًا بكفر الشيخ

وكانت قرية أبو طبل التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ قد شهدت فجر يوم أمس واقعة مؤسفة وهي واقعة إنهاء سائق ثلاثيني يدعى 'وليد.م' حياة زوجته المدعوة 'هيام علي'، 27 عامًا، خنقًا داخل منزل الزوجية، وذلك عقب حدوث مشادة كلامية بينهما انتهت بقيام الزوج بإنهاء حياة زوجته خنقًا، وقيامه بالإبلاغ عن نفسه، لتلقي الأجهزة الأمنية القبض عليه.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً