اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. العثور على جثة طافية بمياه النيل وكلب يعقر 5 أشخاص

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

الإنقاذ النهري يعثر على جثة طافية بمياه نيل الأقصر

عثرت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، على جثة شاب مجهول الهوية طافية على مياه النيل غرب المحافظة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الأقصر إخطارا من فريق الإنقاذ النهري يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية طافية على مياه النيل أثناء عملية تمشيطية بالنيل بمنطقة أسفل الكوبري الجديد بمنطقة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

كلب ضال مسعور يثير الرعب بين أهالي الأقصر ويعقر 5 أشخاص بالعبيرات

أصيب 5 أشخاص بعقر كلب مسعور، اليوم الخميس، في 4 يوم من رمضان المبارك، إثر هجوم كلب مسعور أبيض اللون عليهم، من بينهم طفل وحالة حرجة لسيدة مسنة تعاني من نزيف لأ يتوقف بالأيد وجرى نقلها إلى مستشفى حورس التخصصي، وتسود حالة من الذعز بين المواطنين قاطني منطقة العزبة بقرية البعيرات التابعة لمركز ومدينة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

خامس ليالي رمضان.. خشوع وأجواء إيمانية في صلاة التراويح بمساجد الأقصر

أدى آلاف المواطنين، اليوم الخميس، خامس صلاة تراويح فى رمضان بمساجد الأقصر، فى خشوع وتضرع لله تعالى وأجواء إيمانية برفقة صغارهم، كما حرص العديد من السيدات على أداء صلاة التراويح فى جماعة بالمساجد المخصصة لهن بالمحافظة والقرى.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المحكمة الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ووزير الدفاع