اعلان

وفاة رضيعة.. القصة الكاملة لحريق حضّانة لحديثي الولادة بالمنيا (صور)

أطفال الحضانة
أطفال الحضانة

شهدت الساعات الأولى من اليوم الجمعة حريقا داخل حضانة المستقبل لأطفال حديثى الولادة، بشارع ابن خصيب بمدينة المنيا، إثر تسرب غاز مما أدى إلى وفاة رضيعه، فيما تمكنت سيارات الإسعاف المخصص لنقل الأطفال الرضع، من نقل 4 أطفال إلى مستشفى مصر الحرة الكائنة بكفر المنصورة المنيا، لتأمين سلامتهم، وذلك عقب وقوع الحريق.

أطفال الحضانةأطفال الحضانة

أطفال الحضانةأطفال الحضانة

تسرب غاز داخل حضانة بالمنيا

فيما كلف اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بتكليف اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة قبل ساعات من فجر اليوم، بتفقد حضانة أطفال خاصة كائنة في شارع بن الخصيب بمدينة المنيا وذلك عقب وصول إخطار من غرفة العمليات الرئيسة يفيد بتعرض الحضانة لحادث تسريب غاز نتج عنه إصابات للأطفال المبتسرين وحالة وفاة. 

أطفال الحضانةأطفال الحضانة

وعلى الفور، توجه السكرتير العام يرافقه الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة وعامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، إلى مكان الحادث للاطمئنان على حالة الأطفال حيث تم نقلهم إلى مستشفى مصر الحرة لتلقي الإسعافات اللازمة وتوفير كل أوجه الرعاية الطبية والاطمئنان على استقرار حالتهم الصحية.

أطفال الحضانةأطفال الحضان

اندلاع حريق داخل "حضانة المستقبل لأطفال حديثي الولادة"

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن اندلاع حريق داخل 'حضانة المستقبل لأطفال حديثي الولادة' ، الكائنة بشارع ابن خصيب المنيا بجوار ميدان بالاس.

وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية، والإسعاف وقوة من مباحث قسم شرطة المنيا وعدد من الأجهزة التنفيذية إلى موقع البلاغ، وتبينت وفاة طفلة ' ح _م'، متأثرة بإصابتها نقص أكسجين، وتم نقل 4 أطفال إلى مستشفى مصر الحرة الكائنة بكفر المنصورة المنيا، لتأمين سلامتهم.

وجرت السيطرة على الحريق، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب الحريق.

WhatsApp
Telegram