اعلان

بالمدح والتواشيح.. منشدون يدعمون مرضى السرطان بشفاء الأورمان بالأقصر

الإنشاد
الإنشاد

نظم مجموعة من المنشدين احتفالا دينيا بقدوم شهر رمضان المبارك لدعم الأطفال المرضى محاربي السرطان في مستشفى شفاء الأورمان، لعلاج الأورام بالمجان، وتقديم ابتهالات دينية فى جو ساده الفرحة والسعادة للأطفال المرضى وذويهم.

وخلال الاحتفال الديني وزع المنشدون الفوانيس وقدموا الابتهالات الدينية والمديح في حب النبي صلى الله عليه وسلم؛ وإنشاد عدد من القصائد التي أدخلت السعادة على وجوه الأطفال؛ وسط تفاعل من المرضى وذويهم وإطلاق السيدات الزغاريد للتجاوب مع المنشدين.

الدعم

دعم مرضى شفاء الأورمان

وأكد المنشدون أن زيارة المرضى في 'شفاء الأورمان' تعد مبادرة إنسانية نحرص على القيام بها على مدار العام، وخاصة مع قدوم الشهر الفضيل؛ من أجل إدخال الفرحة والسرور على قلوب المرضى، أن هذه الاحتفالية تعكس الود والتراحم وتؤكد على الترابط الإنساني بين المجتمع.

وشدد شباب المنشدين على أهمية الزيارات لمرضى الأورام السرطانية، لأنها تساعد في تحسين الحالة النفسية والمعنوية لهم، والتي يجب أن تكون في أحسن حال طول فترة العلاج لزيادة نسب الشفاء، وهو ما يتحقق بمثل تلك الزيارات التي تحقق السعادة لكل الأطراف.

ومن جانبه وجه محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لشباب المنشدين على دعم مرضى السرطان من الأطفال، خلال نهار رمضان لزيارة مرضى محاربي السرطان؛ والذي يعتبر أكبر حافز يساعد الأطفال على تخطي مراحل التعب، ويدعم حالتهم النفسية والمعنوية خلال رحلتهم العلاجية.

WhatsApp
Telegram