اعلان

«نهضة مصر»: إزالة قمامة «السكك الحديدية» تمهيدًا لمترو الإسكندرية

إزالة القمامة داخل حرم السكك الحديدية
إزالة القمامة داخل حرم السكك الحديدية

أعلنت شركة نهضة مصر، المنوط بها اعمال النظافة العامة بمحافظة الإسكندرية، سرعة الحلول لرفع تراكمات القمامة داخل حرم السكك الحديدية، وذلك تمهيداً لتنفيذ مشروع مترو ابوقير.

إزالة تراكمات القمامة

وأضاف البيان أنه وفقًا ما تم رصده من شكاوي المواطنين عبر صفحات التواصل الإجتماعي المختلفة، حول أزمة تراكم المخلفات داخل حرم السكك الحديدية تم تكليف حسام الدين إمام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، كافة القطاعات المعنية بالشركة، وذلك برئاسة ابراهيم كمال رئيس القطاعات التنفيذية وحسن حماد رئيس قطاع النظافة الحضارية.

وفي هذا الصدد تم تقديم كافة سُبل الدعم والتعاون مع المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطن السكندري والعمل علي رفع كافة التراكمات الموجودة بطول حرم السكة الحديد، وتم الدعم صباح اليوم بعدد من المعدات و السيارات اللازمة وتم بدء رفع هذه التراكمات تدريجياً من المناطق المختلفة.

وأكد أحمد شحاتة مدير المركز الإعلامي للشركة أنه بالرغم من تواجد المخلفات، داخل الحرم، وخارج نطاق الاختصاص للشركة إلا أنه انطلاقاً من الوازع الوطني للشركة ومن باب المشاركة المجتمعية والتعاون مع أهلي الإسكندرية تم التدخل والبدء في رفع هذه المخلفات والعمل على حلها.

WhatsApp
Telegram