اعلان

عقر طفلة بالفيوم.. والأهالي: نعيش تحت تهديد القمامة والفئران وكلاب الشوارع

كلب مسعور يعقر طفله بالفيوم
كلب مسعور يعقر طفله بالفيوم

أصيبت طفلة بعقر كلب مسعور في أعلى فخدها الأيمن بمنطقة مساكن رفعت عزمي بوسط مدينة الفيوم ضمن الهجوم الشرس لكلاب الشوارع بالمنطقة

وعلى الفور قام شباب المنطقة بنقل الطفلة وتدعى 'نورا محمد'، إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية وأخذ مصل الكلب وتم تحويل الطفلة إلى عيادة الكلب لاستكمال باقي الأمصال.

كلاب الشوارع تهاجم أطفال الفيوم

وقال والد الطفلة إن انتشار كلاب الشوارع يهدد أرواح الكبار والصغار في المنطقة بسبب البحث عن فضلات الطعام بين المخلفات التي يلقيها المواطنون بسبب عدم توافر صناديق قمامة بالمنطقة.

كلب مسعور يعقر طفله بالفيومكلب مسعور يعقر طفله بالفيوم

هجوم الفئران وكلاب الشوارع

وتابع والد الطفلة بأن انتشار الكلاب بسبب قرب المنطقة لفرع من فروع بحر يوسف وبسبب عدم وجود أسوار لجرف البحر يسكنها الآلاف من الفئران العملاقة حيث تأتي الكلاب من جميع مناطق الفيوم لاصطياد الفئران ويبدأ الهجوم على الأهالي والأطفال.

وقالت أم فادي صاحبة محل بقالة بالمنطقة إن الكلاب تأتي في أسراب للبحث عن أكياس القمامة الموجودة على جرف البحر للبحث عن الطعام واصطياد الفئران مما يهدد أرواح المواطنين خاصة الأطفال.

وأضافت سعاد القللي إحدى سيدات المنطقة: يوجد هجوم فئران على المنازل وبسبب الفئران أصبحت المنطقة مليئة بكلاب الشوارع، أين حملات الطب البيطري التي ترحمنا من هجوم الفئران والكلاب المسعورة؟.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً