اعلان

كفر الشيخ: 6 جنيهات تعريفة موحدة لمركبات "التوكتوك".. وحملات مكثفة لضبط المخالفين

جانب من الحملات
جانب من الحملات

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، بحملة مكثفة لضبط مركبات ' التوكتوك' المخالفة، وتحديد تعريفة موحدة لنقل الركاب بمدينة بيلا، وهي 6 جنيهات فقط، وذلك تحت إشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالتعاون مع مركز شرطة بيلا والأجهزة المعنية.

وجرى إعلان التعريفة الموحدة في مكان واضح للمواطنين على زجاج 'التوكتوك'، فيما وتناشد الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا المواطنين في التمسك بحقهم في الإبلاغ عن أي محاولات من سائقي التوكتوك لاستغلالهم أو الحصول على تعريفة أعلى من التعريفة المحددة بـ 6 جنيهات داخل مدينة بيلا، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جانب من الحملات جانب من الحملات

وكلف محافظ كفر الشيخ، بتكثيف الحملات لضبط مركبات 'التوكتوك' المخالفة وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية بمراكز المحافظة، والتواصل ميدانيًا مع المواطنين وإيجاد الحلول العاجلة والمناسبة لطلباتهم.

جانب من الحملات جانب من الحملات

جانب من الحملات جانب من الحملات

جانب من الحملات جانب من الحملات

6 جنيهات تعريفة موحدة لمركبات "التوكتوك" بمدينة بيلا

ومن جانبه أشار رئيس مركز ومدينة بيلا إلى تخصيص رقمي محمول «‭0109 3178374‬ - ‭0109 5212765‬» مفعل بهما خدمة «الواتس آب» بجانب رقم أرضي 0473605600، لتلقي أي شكاوي أو استغلال من السائقين على مدار الـ24 ساعة، للتأكد من انتظام منظومة العمل، وعدم التلاعب في التعريفة المقررة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي