اعلان

السرطان ينتصر على شاب عمره 22 بعد صراع مرير.. القصة كاملة

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

لسنوات طويلة عانى الشاب 'محمد كمال'، صاحب الـ22 عامًا، من مرض السرطان، وذلك بعد أن أصيب به لأول مرة وهو في الرابعة والنصف من عمره، ليتعافى منه عقب ذلك بسنوات، ثم ارتد عليه المرض للمرة الثانية بعدها بأعوام في عام 2020 ويتعافى منه مرة ثانية، ليهاجمه المرض بسراشة للمرة الثالثة منذ 5 أشهر، واستمر في محاربة المرض إلا أن وافته المنية يوم أمس ورحل عن دنيايا في شهر رمضان المبارك.

'محمد'، ابن محافظة كفر الشيخ، طالب بالفرقة الرابعة كلية العلاج الطبيعي جامعة كفر الشيخ، حارب مرض السرطان لسنوات عديدة، وكان صابرًا محتسبًا ذو إيمان قوي، ورغم مرضه إلا أنه كان متفوقًا في دراسته، حافظًا لكتاب الله تعالى حريصًا على أعمال الخير.

الشاب المتوفى الشاب المتوفى

رحلة طويلة من محاربة السرطان

رحلة علاج طويلة مر بها 'محمد' طوال سنوات عمره لمحاربة مرض السرطان، كان صابرًا فيها ومحتسبًا بطريقة يتعجب له كل من عرفه، كما كان محبوبًا من الجميع، محافظًا على الصلاة في جماعة خاصة صلاة الفجر، لتأتي وفاته بعد الصراع مع المرض وتسبب حزن كبيرة لذويه وأصدقائه ومحبيه.

تعب شديد شعر به 'محمد' يوم أمس، إلا أنه صمم على إتمام صيامه ورفض أن يفطر، وجرى نقله إلى العناية المركزة، ليتوفى مساء يوم أمس بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وشيع المئات من الأهالي بقرية المراغة التابعة لمركز الرياض في محافظة كفر الشيخ، بعد صلاة ظهر اليوم، في مشهد جنائزي مهيب، جثمان الشاب 'محمد كمال'، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، وسط حالة كبيرة من الحزن لفقدانه.

WhatsApp
Telegram