اعلان

أخبار المنيا اليوم.. «أم أشرف» 20 عامًا في تقديم وجبات الإفطار للصائمين

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الاحد، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة شخصين إثر انقلاب دراجة بخارية بالمنيا

أصيب شخصين، إثر انقلاب دراجة بخارية، على الطريق الزراعي أمام مركز مغاغة، شمال محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب دراجة بخارية، على الطريق الزراعي مصر _أسوان، بالتحديد أمام قرية ميانة، التابعة إداريا لمركز مغاغة شمال محافظة المنيا.

محافظ المنيا، يشدد على وضع التعريفة داخل جميع المواقف وملصقات بالسعر على السيارات

تفقد اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، اليوم الأحد، عدداً من مواقف السيارات ، للتأكد من انتظام العمل بالتعريفة الجديدة للمواصلات، وذلك عقب تحريك أسعار الوقود وصدور قرار المحافظ لتعديل تعريفة الأجرة للمواصلات الداخلية والخارجية وسيارات نقل الركاب السرفيس والتاكسي، للنقل الداخلي بالمدن والمراكز وبين المحافظات، وكذلك بين المدن والمراكز والقرى التابعة لها.

رافق المحافظ، عبد الباسط عبد النعيم مدير مديرية التموين بالمنيا، عامر طه رئيس مدينة المنيا ، وأحمد فؤاد مدير إدارة المواقف بالمحافظة ومباحث المرور و التموين والجهات المعنية.

أرقام شكاوى مخالفة تعريفة الركوب في المنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن أرقام شكاوى المواطنين عن تعريفة الأجرة وذلك بعد قرار بارتفاع أسعار تعريفة الأجرة منذ يوم الجمعة الماضي الموافق 22 من شهر مارس الحالي وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية برفع أسعار المواد البترولية.

وأكد المحافظ، أنه جرى توفير رقم هاتف 2342200 086 - 2320001 086 التواصل بشكل فوري مع غرفة عمليات محافظة المنيا الرئيسة والتي تقوم بدورها بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرف العمليات الفرعية في المراكز والمدن حال زيادة تعريفة الركوب عن القائمة المحددة لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 ساعة.

التجارة مع الله رابحة.. «أم أشرف» 20 عامًا في تقديم وجبات إفطار للصائمين بالمنيا

«لحد آخر نفس في عمري هافضل أخدم المحتاجين لأنه واجب عليا'.. بتلك الكلمات بدأت 'أم اشرف' التي تحرص في كل شهر رمضان على إقامة مائدة الرحمن من أجل تفطير الصائمين.

وأضافت إنها منذ أكثر من عشرين عامًا، وقررت إقامة مائدة رحمن على مدار شهر رمضان، مشيرة إلى إنها في البداية كانت تقيم المائدة داخل ساحة جامع الفولي في مدينة المنيا، ولكن بعدها أصبحت المائدة بالقرب من المسجد في أحد الخيمات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان