اعلان

تشيع حنازة شهيد فض المشاجرة بين طرفين بمركز سنورس بالفيوم

تشيع جثمان شهيد فض المشاجرة بين السائقين
تشيع جثمان شهيد فض المشاجرة بين السائقين

شيع المئات من أهالي مركز سنورس بمحافظة الفيوم جثمان الشهيد أسامه عمر أثناء قيامه بفض مشاجرة بشارع أبو عيطه بمركز سنورس بمحافظة الفيوم .

تشيع جثمان شهيد فض المشاجرة بين السائقين شهيد فض المشاجرة بين السائقين

مصرع شاب بسبب فض مشاجرة بين السائقين

قام أحد أطراف المشاجرة بضرب أسامة بآلة حادة على رأسه أثناء وقوفه لفض الشجار، ليسقط على الأرض غارقًا في دمائه، وتم نقله إلى المستشفى ليقضي فيها 40 يوم بغرفة العناية المركزةعلى جهاز التنفس الصناعي بمستشفى سنورس المركزي .تشيع جثمان شهيد فض المشاجرة بين السائقين تشيع جثمان شهيد فض المشاجرة بين السائقين

وسادت حالة من الحزن الشديد والانهيار بين افراد اسرته اثناء صلاة الجنازة بالمسجد الكبير بمركز سنورس وقيام الاصدقاء بحمله الي مثواه الأخير بمدافن الأسرة بمنطقة أبو عيطة وسط شلال من الدموع تنهمر لفقدانه.

تشيع جثمان شهيد فض المشاجرة بين السائقين تشيع جثمان شهيد فض المشاجرة بين السائقين

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور قسم شرطة سنورس يفيد تلقيه إخطار من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بدائرة المركز، وسقوط مصاب، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين سائقين على أولوية الركوب، وتسببت المشاجرة في إصابة شاب يدعى أسامة عمر 39 عاما ومقيم بمركز سنورس، وتم نقله إلى مستشفى سنورس المركزي ووضعه داخل قسم العناية المركزه لخطورة حالته.

وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram