اعلان

بركان من النيـران لمدة 40 ساعة.. حريق بالإسماعيلية يلتهم الأخضر واليابس والخسائر 10 ملايين جنيه

حريق القصاصين بالإسماعيلية
حريق القصاصين بالإسماعيلية

ما زالت منطقة الساتر بقرية أم عزام بالدواويس في مدينة القصاصين الجديدة بالإسماعيلية تشهد ارتفاع الدخان بكثافة شديدة من شدة الرياح التي تشهدها المحافظة ومنذ 40 ساعة وما زالت النيران مشتعلة حتى الآن بالحريق الضخم الذي نشب في هيش مخلفات يعاد تدويرها والحماية المدنية تكثيف الجهود للسيطرة وإخماد النيران.

وأكد صاحب المزرعة أن الخسائر للحريق تقدر 10 ملايين جنيه، موضحا أن ضخامة الحريق وامتداد النيران بشكل سريع جدا حال دون السيطرة عليه في وقته من كثافة وارتفاع النيران وعندما أبلغنا الحماية المدنية جاءت مسرعة لإخماد الحريق.

حريق القصاصين بالإسماعيلية   حريق القصاصين بالإسماعيلية

إخطار الحريق

وكانت اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطار من الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية برئاسة اللواء هنري إبراهيم معاون المحافظ قد تلقَّت، مساء أمس الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساء بلاغ بنشوب حريق في هيش ومخلفات زراعية معاد تدويرها وذلك بقرية الدواوي التابعة لمركز ومدينة القصاصين.

حريق القصاصين بالإسماعيلية  حريق القصاصين بالإسماعيلية

توجيهات محافظ الإسماعيلية

حيث وجه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية، بضرورة التعامل الفوري مع كل الأحداث الطارئة، والاهتمام بشكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لها وحلها عن طريق التنسيق مع كل الجهات التنفيذية.

حريق القصاصين بالإسماعيلية حريق القصاصين بالإسماعيلية

تصريحات الشبكة الوطنية

وكان قد صرح اللواء هنري إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة لجريدة' أهل مصر، أنه تم التواصل مع مركز ومدينة القصاصين، للدفع بعدد 4 سيارات مياه و2 لودر ومعاداة ثقيلة لفتح الطريق والمساعدة في إطفاء الحريق، والتواصل مع كل الأجهزة التنفيذية من الحماية المدنية وهيئة الإسعاف.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى جهات التحقيق، والتي طلبت تحريات الأجهزة الأمنية، حول الحريق، لعرفة عما إذا كان هناك شبهة جنائية أو عدم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق