اعلان

توافر السكر.. تخفيضات بمعارض أهلًا رمضان في مطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

تواصل معارض أهلا رمضان بمحافظة مطروح التخفيضات علي السلع الغذائية والخضر والفاكهة واللحوم الطازجة والمجمدة، بنسب تخفيض وصلت إلى 25% وذلك لتخفيف الأعباء عن أهالي المحافظة، تنفيذًا لقرارات الدولة لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم من السلع الأساسية المخفضة.

معارض أهلًا رمضان بمطروح

كما تشهد معارض أهلا رمضان بمحافظة مطروح انخفاضا ملحوظا في الأسعار وإقبالا غير مسبوق في الأيام الأخيرة، خاصة السلع الأساسية كالأرز والمكرونة والدقيق والسمن والزيوت، مع توافر السكر في كل المنافذ وضخه يوميًا بكميات كبيرة.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

معارض أهلا رمضان

ويقول محمد صلاح لـ'أهل مصر' من مطروح، إن معارض أهلا رمضان وعددها 9 معارض بمحافظة مطروح مستمرة في عرض وبيع السلع الأساسية والغذائية، واللحوم الطازجة، والمجمدة، والخضر والفاكهة، ومنتجات سيوة، والمنظفات بنسب تتراوح بين 20 و25 %، حيث إنه يتم بشكل دوري ضخ كميات من السلع بجميع المعارض لسد احتياجات كل المواطنين.

وأكد صلاح أن السكر يتم دخوله ضمن عروض تقدمها الشركات المشاركة بالمعرض وتكون بالأسعار أقل مثال شنطة بسعر 70 جنيها وأخرى بسعر100 جنيه وكل العروض بها سكر، وذلك برغم من تواجد السكر وبيعه بشكل منفرد في المحالّ العامة.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

اللحوم البلدية

وأضاف أحمد ربيع من سكان مطروح أن أسعار اللحوم البلدية منخفضة بالمعرض حيث يتم بيع الحوم الصغيره بـ٣٠٠ والمتوسطة بـ270 والكبيرة 250 جنيهًا فقط، ويتم ضخ كميات كبيرة بالمعارض من اللحوم ويتم بيعها بانتظام يوميا للجمهور ، بتوفير جميع السلع الغذائية وخصوصا السلع النادره في الفتره الماضيه مثل السكر والذي قامت المحافظة بتوفير بكثره في جميع المنافذ.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

أسعار مخفضة

ويشير حمدي جمعة من أبناء مطروح إلى أن الغرفة التجارية توفر السلع التجارية بأسعار مخفضة من 15 إلى 30% بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لكافة السلع من السكر، والزيت، والألبان ومنتجاتها، والمكرونة، والفول، والعدس، والأرز، بالإضافة إلى السلع الرمضانية من بلح وياميش، وغيرها بأعلى جودة وبأسعار مخفضة.

ويكشف أن الأسعار انخفضت بشكل ملحوظ في الأيام الأخيرة، خاصة أسعار السلع الأساسية كالأرز والمكرونة والدقيق والسمن والزيوت كما أكد أن السكر موجود بكميات كبيرة في كل المنافذ ويتم ضخه يوميًا بكميات كبيرة من السكر على المنفذ.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

مباحث التموين

وأوضح مسؤول بمديرية التموين بمطروح أن أجهزة الرقابة تتابع يومياً الأسواق والمعارض للتأكد من سلامة ما يتم عرضه للمواطنين، إلى جانب تكثيف الحملات بالتنسيق مع قسم مباحث التموين، مؤكدا انعقاد غرفة العمليات على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين بمدن ومراكز المحافظة وسرعة حلها.

WhatsApp
Telegram