اعلان

قافلة طبية مجانية بمركز سنورس بالفيوم لمدة يومين

القافلة الطبية المجانية بمركز سنورس
القافلة الطبية المجانية بمركز سنورس

تشهد قرية السعيدية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، اليوم السبت 30 مارس ولمدة يومين، القافلة الطبية المجانية ضمن مبادرة حياة كريمة؛ للكشف على الأسر الاكثر احتياجًا بالقرى النائية.

مبادرة حياة كريمة

وخلال ذلك قامت إدارة القوافل العلاجية بتجهيز غرف الكشف الطبي والأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية بمركز سنورس، على أن يتم تنفيذ القافلة بمقر الوحدة الصحية بقرية السعيدية ، بمركز سنورس وذلك يومي السبت والأحد الموافقين 30، 31 مارس.

ويأتي هذا في إطار خطة مديرية الصحة بالفيوم، لتنفيذ القوافل الطبية المجانية، وتوقيع الكشف الطبي على المواطنين بالقرى النائية ضمن مبادرة حياة كريمة.

القوافل الطبية في شهر رمضان

وأكد الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم، على استمرار تنظيم القوافل الطبية المجانية خلال شهر رمضان، لتوفير الخدمات الطبية للمواطنين الأكثر احتياجا بالمجان، في المناطق ذات الاحتياج التي يصعب على أهلها الوصول لمستشفيات أو مراكز طبية ووحدات صحية، لافتًا إلى حرص المديرية علي تقديم كافة سبل الدعم وتوفير كافة الإمكانيات لتنفيذ مثل هذه القوافل والبرامج العلاجية، والعمل على تقديم وتطوير الخدمات الصحية بمراكز وقرى المحافظة.

تخصصات القافلة الطبية المجانية

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالفيوم، أن القافلة سوف تشمل عدد من التخصصات الطبية، ومنها عيادات الجراحة والباطنة والعظام والنساء والأسنان، وعياده للأطفال وتنظيم الأسرة والرمد والجلدية، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية وارتداء الأطقم الطبية لوسائل الوقاية الشخصية والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول فيرمين لوبيز