اعلان

مبادرة «فاعل خير» تدعم محاربي السرطان بأورام الأقصر بالألعاب والهدايا

الفاعلية
الفاعلية

على أنغام الموسيقى وأغاني رمضان، استقبل العاملون في مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالاقصر، مبادرة ' فاعل خير' للاحتفال بقدوم شهر رمضان المبارك وتوزيع الفوانيس والألعاب والهدايا لرسم الابتسامة على شفاء الأطفال المرضى وذويهم.

الفاعلية

مبادرة فاعل خير

وقال المهندس عادل زيدان ، منسق مبادرة فاعل خير، ورئيس افرولاند للتنمية المستدامة والمشروعات، إنه من واجبنا جبر خواطر محاربين السرطان من أبناء صعيد مصر ودعمهم معنويا خلال رحلة العلاج وتكثيف الزيارات والمبادرات الإنسانية تجاه المستشفى، مؤكدا أنه حق واجب، داعيا الله أن يشفيهم، وأنه حريص على تقديم المشاركة المجتمعية مع مستشفيات شفاء الأورمان.

وتحدث على فايز، وعضو المبادرة، الذي جاء من القاهرة خصيصا لدعم الأطفال مرضى السرطان معنويا والتحدث مع أهاليهم لتحفيزهم وأثنى بدورهم المهم خلال رحلة العلاج وأن الأم المصرية هي عمود البيت وقدم عروض فنية وأسئلة ثقافية مع الأطفال ووزع عليهم الهدايا.

ومن جانبه وجه الأستاذ محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، المرضى والعاملين بالمستشفى الشكر لأعضاء المبادرة الذين احتفلوا مع الأطفال مرضى السرطان بقدوم الشهر المبارك.

وأكد أن المستشفى حريصة على استقبال كل المبادرات والمؤسسات التي تشارك المرضى في كل المناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية، موضحا أن مشاركة أعضاء المبادرة للأطفال في 'شفاء الأورمان' احتفالاتهم بحلول الشهر المبارك ودعمهم معنويًا ونفسيًا يسهم في تجاوز المرضى تحديات رحلتهم العلاجية .

التوزيع

WhatsApp
Telegram