اعلان

كرم الصعايدة.. توزيع 40 وجبة سحور يوميًا في رمضان بقنا: "فول وطحنية وجبنة"

جانب من تجهيز وجبات السحور
جانب من تجهيز وجبات السحور

حرصت جمعية الإمام الحسين في محافظة قنا للعام الثالث على التوالي على إعداد وتقديم وجبات سحور للأسرة المستحقة بمدينة نجع حمادي وقراها خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.جانب من تجهيز وجبات السحور

توزيع 40 وجبة سحور يوميًا على الصائمين في رمضان بقنا

عرضت «أهل مصر» بثًا مباشرًا من داخل جمعية الإمام الحسين بمحافظة قنا أثناء إعداد وجبات السحور التي يتم توزيعها على الأسر المستحقة في مدينة نجع حمادي وقراها على مدار أيام شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

جانب من تجهيز وجبات السحور

قالت أسماء الخير، مسؤولة بجمعية الإمام الحسين بقنا، أن الجمعية حرصت على إعداد وجبات السحور وتوزيعها دليفري على الأسر المستحقة في مدينة نجع حمادي وقراها طوال شهر رمضان المبارك، مضيفة أنه تم أيضًا توزيع كمية من كراتين رمضان على الأسر الأكثر احتياجًا لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

جانب من تجهيز وجبات السحور

وأوضحت دعاء سليم، متطوعة بجمعية الإمام الحسين بقنا، إنه للعام الثالث على التوالي اعتادت جمعية الإمام الحسين على تجهيز وجبات سحور وتوزيعها دليفري يوميًا خلال شهر رمضان على الأسر المستحقة في مدينة نجع حمادي وقراها.

جانب من تجهيز وجبات السحور

وأضافت «سليم»، أن الوجبة الواحدة تحتوي على علبة فول وجبنة وطحنية، لافتة إلى أنه يتم توزيع الوجبات كل يوم على أسرة مختلفة وقرية مختلفة على مدار أيام شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أنهن يقمن بإعداد الوجبات وتجهيزها، وتعبئة وتغليف الوجبات داخل الأكياس، ووصولها لمستحقيها في منازلهم يومياً على مدار الشهر الكريم.

جانب من تجهيز وجبات السحور

وأشارت «سليم»، إلى أن العمل التطوعي يعود بالنفع على المتطوع، حيث يجعله قادرًا على العمل، ويكسبه خبرات في العمل الميداني، ومهارات التعامل مع الآخرين، هذا بالإضافة إلى ما يقدمه من مساعدات وخدمات للمواطنين.

جانب من تجهيز وجبات السحور

https://www.facebook.com/share/v/eGNs9x1MvrDAjHQi/?mibextid=oFDknk

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة