اعلان

إصابة شاب بحروق إثر اشتعال النيران في «زرايب مواشي» ببني سويف

أرشيفية
أرشيفية

شب حريق فى 'زرايب مواشي' بقرية «قاي» مركز إهناسيا بمحافظة بني سويف، اليوم الخميس، أسفرت عن إصابة شاب بحروق بأسفل القدمين، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم له.

حريق زرايب مواشي بقرية «قاي» مركز إهناسيا

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث اندلاع حريق في زرايب مواشى بقرية قاي مركز إهناسيا، أسفر عن إصابة شاب بحروق بأسفل القدمين، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصاب إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، لتلقي العلاج اللازم له.

وعلى الفور انتقلت 5 من سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث، تزامنا مع انتقال سيارات قوات الدفاع المدني إلى موقع الحادث، للسيطرة على الحريق، ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة.

واستقبل مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف، شاب يدعى مصطفى محروس، 21 سنة، مقيم بقرية قاى بإهناسيا، مصاب بحريق أسفل القدمين في الحريق الذي شب بزرايب مواشي بقرية قاي مركز إهناسيا.

وجرى إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي لحقت به خلال الحريق، وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الحريق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (0-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة