اعلان

قافلة طبية مجانية بمركز الفيوم لمدة يومين

أماكن القوافل الطبية المجانية
أماكن القوافل الطبية المجانية

تشهد قرية الصالحية التابعة لمركز محافظة الفيوم اليوم السبت 6 أبريل، القافلة الطبية المجانية لمدة يومين للكشف على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة حياة كريمة، وجولات القوافل الطبية للقرى النائية.

ويأتي هذا في إطار خطة مديرية الصحة بالفيوم، لتنفيذ القوافل الطبية المجانية، وتوقيع الكشف الطبي على المواطنين بالقرى النائية ضمن مبادرة حياة كريمة.

القرية النائية والأسر الأولى بالرعاية

وخلال ذلك قامت الإدارة الصحية بقرية الصالحية بتجهيز غرف الكشف الطبي والأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية بمركز الفيوم، على أن يتم تنفيذ القافلة بمقر الوحدة الصحية بقرية الصالحية، التابعة لمركز الفيوم وذلك يومي السبت والأحد الموافقين 6، 7 أبريل.

مبادرة حياة كريمة

وصرح الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم ل أهل مصر، على استمرار تنظيم القوافل الطبية المجانية خلال شهر رمضان، لتوفير الخدمات الطبية للمواطنين الأكثر احتياجا بالمجان، في المناطق ذات الاحتياج التي يصعب على أهلها الوصول لمستشفيات أو مراكز طبية ووحدات صحية.

تخصصات القافلة

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالفيوم أن القافلة سوف تشمل عدد من التخصصات الطبية، ومنها عيادات الباطنة والعظام والنساء والأسنان والمسالك، وعياده للأطفال وتنظيم الأسرة و الرمد والجلديه، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية وارتداء الاطقم الطبية لوسائل الوقاية الشخصية والإلتزام بالتباعد الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني