اعلان

بحضور نجوم الكورة المصرية.. افتتاح ملعب سيدي بشر بالإسكندرية

افتتاح ملعب سيدي بشر بالإسكندرية
افتتاح ملعب سيدي بشر بالإسكندرية

تفتتح مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مساءً اليوم الأحد ملعب سيدي بشر، بوجود وزير الشباب والرياضة، ووسط حضور عدد من نجوم الكورة المصرية، وذلك بعد استرداد الملعب ونزع الملكية تحقيقًا للمنفعة العامة بقرار جمهوري.

افتتاح ملعب سيدي بشر

ويتضمن حفل افتتاح الملعب عروضا رياضية وفنية واستضافة مبارة كرة قدم لفريق مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وتكريمات وسط أجواء رائعة وفرحة من شباب الإسكندرية بعد افتتاح التجديدات التى تمت بالنادي.

وشهد ملعب سيدي بشر منذ الدقائق القليلة الماضية، أعمال تجهيزات جديدة، وذلك بإقامة لافتات شكر للرئيس الجمهورية وأعمال النجيلة الخضراء وسيارات لإضافة حواجز حديدية، وسط فرحة وبهجة من الشباب بعد استرداد الملعب.

افتتاح ملعب سيدي بشر بالإسكندرية

افتتاح ملعب سيدي بشر بالإسكندرية

والجدير بالذكر يعتبر ملعب سيدي بشر من الملاعب التاريخية، الذي أسهم في اكتشاف العديد من المواهب الرياضية، ويعود الملعب لأكثر من 50 عامًا ويعد من أقدم الملاعب الشعبية بالمحافظة.

واستضاف الملعب العديد من الأنشطة الرياضية على مدار نصف قرن، أقيمت به نسخًا من الدورات الرمضانية والعديد من الأنشطة المتنوعة والمختلفة، بجانب أنشطة المدارس التعليمية ومباريات الفئات العمرية المختلفة.

افتتاح ملعب سيدي بشر بالإسكندرية

WhatsApp
Telegram