اعلان

قافلة طبية مجانية بمركز أبشواي لمدة يومين

القوافل الطبية المجانية
القوافل الطبية المجانية

تشهد قرية طبهار التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم اليوم الأحد 7 من أبريل القافلة الطبية المجانية لمدة يومين للكشف على الأسرة الأولى بالرعاية ضمن مبادرة حياة كريمة والقرى النائية.

تخصصات القافلة

وتشمل القافلة تخصصات الجراحة، والباطنة، والنساء، وعيادة الأطفال، والجلدية، والعظام، والمسالك البولية، وتنظيم الأسرة، والأسنان، بالإضافة إلى الأشعة، والفحوصات المعملية، ومعمل الدم، وندوات التثقيف الصحي، ويوقع الكشف الطبي، والفحوصات، على المواطنين، وصرف العلاج بالمجان داخل الوحدة الصحية بقرية طبهار بمركز أبشواي بالفيوم.

قافلة طبية لمدة يومين

وخلال ذلك قامت الإدارة الصحية بقرية طبهار بتجهيز غرف الكشف الطبي والأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية أبشواي الفيوم، على أن يتم تنفيذ القافلة بمقر الوحدة الصحية بقرية طبهار، التابعة لمركز أبشواي وذلك يومي الأحد والإثنين الموافقين 7'8 من أبريل.

مبادرة حياة كريمة

وصرح الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم لـ أهل مصر، باستمرار تنظيم القوافل الطبية المجانية خلال شهر رمضان، لتوفير الخدمات الطبية للمواطنين الأكثر احتياجا بالمجان، في المناطق ذات الاحتياج التي يصعب على أهلها الوصول لمستشفيات أو مراكز طبية ووحدات صحية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل