اعلان

ضبط المتهم بإنهاء حياة فلاح في ديرب نجم بالشرقية

ضبط متهم
ضبط متهم
كتب : مي كرم

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، في القبض على عامل زراعي أنهى حياة جاره، باستخدام أداة شرشرة"، في إحدى القرى التابعة لمركز ديرب نجم، وذلك خلال مشاجرة بينهما على تلقيح النخيل.

تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزي، بوصول "متولي ر.ص"، في العقد الخامس من العمر، ويعمل فلاحا، ويقيم بإحدى القرى التابعة لمركز ديرب، نجم جثة هامدة، وبه عدة إصابات بالرأس والبطن والقدم.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة، شخص يدعى "محمد أ"، في العقد الثالث من العمر، عامل زراعي، وتبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه والمتهم، بسبب خلاف على تلقيح النخيل، وأثناء ذلك أقدم الجاني على إنهاء حياة المجني عليه.

نقلت الجثة إلى المستشفى المركزي بديرب نجم، تصرف النيابة، التي أمرت بنقله إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، والتصريح بالدفن، عقب الانتهاء من إجراءات الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل