اعلان

وزير الرياضة ونجوم الأهلي والزمالك يفتتحون ملعب سيدي بشر بالإسكندرية (صور)

وزير الشباب والرياضة يفتتح ملعب سيدي بشر بالإسكندرية
وزير الشباب والرياضة يفتتح ملعب سيدي بشر بالإسكندرية

افتتح منذ قليل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ملعب سيدي بشر الرياضي، بمنطقة سيدي رفقة كابتن حسام حسن قائد وكابتن منتخب مصر لكرة القدم وشقيقه الكابتن إبراهيم حسن المدير الإداري لمنتخب مصر، وسط بهجة وفرحة رائعة من الشباب.

وزير الشباب ونجوم الأهلي والزمالك يفتتحون ملعب سيدي بشر الشعبي بالإسكندرية

وحضر الافتتاح عدد من نجوم الأهلي والزمالك في مباراة استعراضية بافتتاح ملعب سيدي بشر، من بينهم كابتن عبد الستار صبري وهادي خشبة وطارق يحيى ورامي إبراهيم وأحمد عادل وأمير عبد الحميد ومعتز إينو ومحمد عمارة وطارق يحيى وأحمد أيوب وتامر عبد الحميد وياسر ريا، وأسامة نبيه، وسط اجواء رمضانية رائعة داخل ارضية الملعب.

وتضمن حفل افتتاح الملعب عروض رياضية وفنية واستضافة مبارة كرة قدم لفريق مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وتكريمات وسط أجواء رائعة وفرحة من شباب الإسكندرية بعد افتتاح التجديدات التى تمت بالنادي.

والجدير بالذكر يعتبر ملعب سيدي بشر من الملاعب التاريخية، الذي ساهم في اكتشاف العديد من المواهب الرياضية، ويعود الملعب لأكثر من 50 عامًا ويعتبر من اقدم الملاعب الشعبية بالمحافظة.

واستضاف الملعب العديد من الأنشطة الرياضية على مدار نصف قرن، أقيمت به نسخًا من الدورات الرمضانية والعديد من الأنشطة المتنوعة والمختلفة، بجانب انشطة المدارس التعليمية ومباريات الفئات العمرية المختلفة.

WhatsApp
Telegram