اعلان

محافظ شمال سيناء يستقبل المهنئون بعيد الفطر المبارك

محافظ شمال سيناء يستقبل المهنئين بالعيد الفطر المبارك
محافظ شمال سيناء يستقبل المهنئين بالعيد الفطر المبارك

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء عدد من مشايخ القبائل والعائلات والأهالي والقيادات الطبيعية والسياسية وأعضاء المجموعة البرلمانية من مختلف مراكز ومدن المحافظة للتهنئة بعيد الفطر المبارك، حيث حرص مشايخ القبائل والعائلات وأعضاء المجموعة البرلمانية علي تقديم التهنئة للمحافظ باسم أبناء القبائل والعائلات في مختلف أنحاء المحافظة، معاهدين الله والقيادة السياسية بدعم الجهاز التنفيذي لتحقيق التنمية.

القيادة السياسية تحرص على تنمية وإعمار سيناء

وأكد المحافظ حرص القيادة السياسية على تنمية وتعمير سيناء وإقامة المشروعات على أرض سيناء لدفع عمليات التنمية إلى الأمام، وقدم التهنئة لأهالي المحافظة ولكل الشعب المصري بمناسبة العيد.

من ناحية أخرى استقبل المحافظ، وفد مطرانية شمال سيناء برئاسة الأنبا قزمين أسقف سيناء الشمالية، القس غبريال إبراهيم نائب الأسقف، حيث قدم الوفد التهنئة باسمه وباسم قيادات وأبناء الكنيسة بشمال سيناء، إلى المحافظ وقيادات وأهالي المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

محافظ شمال سيناء يستقبل المهنئين بالعيد الفطر المبارك محافظ شمال سيناء يستقبل المهنئين بالعيد الفطر المبارك

محافظ شمال سيناء يستقبل المهنئون

وأكد الأنبا قزمين، أسقف سيناء الشمالية، على علاقات الود والمحبة بين الشعب المصري بمسيحية ومسلميه، مشيرا إلى أن كلا من الدين الإسلامي والمسيحي يحتفلان بالمناسبات الدينية ويشاركان بعضهم البعض في كل المناسبات.

بدوره أكد المحافظ، على الروابط القوية والعلاقات الأخوية التي تجمع بين أبناء مصر عامة ومحافظة شمال سيناء خاصة، وهو الذي يظهر في المناسبات والأعياد الدينية والوطنية المختلفة.

من ناحية أخرى قام المحافظ بتسليم جوائز مسابقة الوسيم للقرآن الكريم على الفائزين العشرة بالمسابقة، حيث منح كل فائز مبلغ 100 ألف جنيه بمجموع جوائز مليون جنيه مقدمة من مؤسسة الوسيم الخيرية، في حضور الدكتور محمود مرزوق، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، وسعدية محمود، المدير التنفيذي لمؤسسة سيناء للخير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل