اعلان

حديقة الحيوان بالإسكندرية تستقبل 11 ألف زائر في أول أيام العيد

حديقة الحيوان بمحافظة الإسكندرية
حديقة الحيوان بمحافظة الإسكندرية

شهدت حديقة الحيوان بمحافظة الإسكندرية، إقبالا كثيف من المواطنين في أول أيام عيد الفطر، حيث استقبلت الحديقة فيما يعادل 11 ألف زائر وسط أجواء من الفرحة والبهجة بالعيد.

حديقة الحيوان بالإسكندرية تستقبل 11 ألف زائر

وقالت الدكتورة أمينة فتحي مديرة حديقة الحيوان، إن الحديقة ظهر بها نشاط غير مسبق هذا العام، فكان العام الماضى زار 2500، وزار اليوم ما يُقارب عن 11 ألف زائر، نظرًا لاستقرار حالة الجو.

وأكدت مديرة الحديقة، أن الحديقة نجحت في توفير حيوان 'الالباكا'، وهو حيوان من فصيلة الجمال، ولم يكن فى الحديقة من قبل وأيضاً يوجد حيوان جديد من الزواحف وهو الإجوانة، ومن الحيوانات أبو شوك والقرد الكابوشى، والولدات الجديدة مثل الكبش الاروى والقرد الحبشى ونسناس العبلنج، وهو ما يساهم في زيادة معدلات الإقبال على الحديقة خاصة من قبل الأطفال والفتيات.

وفي سياق متصل تفقد اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق، حديقة حيوان النزهة، وذلك للاطمئنان على استعداداتها لاستقبال الزوار فى أول أيام عيد الفطر المبارك، تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء بتكثيف الجولات الميدانية خلال أيام العيد على كافة المتنزهات والحدائق العامة للاطمئنان على تقديم أفضل الخدمات لمواطني وزائري المدينة.

يذكر أن حديقة الحيوان في الإسكندرية تفتح أبوابها للزائرين من الساعة التاسعة صباحاً يوميا، وهى تعد ثاني أكبر حديقة حيوان في مصر، بعد حديقة حيوانات الجيزة، وتضم 'حيوانات، وثدييات، وزواحف، وطيور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً