اعلان

توزيع الهدايا والألعاب وكعك العيد على الفلسطينيين بحي السبيل بالعريش (صور )

توزيع الهدايا علي اطفال غزة
توزيع الهدايا علي اطفال غزة

وزع مكتب محافظة شمال سيناء بحي السبيل بالعريش، اليوم الخميس، الهدايا والعاب الأطفال والبالونات وكعك العيد والمواد الغذائية على الفلسطينيين المقيمين في الحي، بمناسبة عيد الفطر المبارك، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وتحت اشراف اللواء مصطفي محمد مصطفي رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ.

توزيع الهدايا علي اطفال غزةتوزيع الهدايا علي اطفال غزة

رئاسية الجمهورية

وقال المحافظ، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتقديم كافة التيسيرات أمام الاشقاء الفلسطينيين المقيمين بالعريش، دون النظر في التكاليف المادية، مقدمًا التهنئة لهم بمناسبة العيد.

أشار المحافظ إلي أنه منذ بدء الحرب على غزة قامت المحافظة بتخصيص عدد من الوحدات السكنية في عمارات السبيل بالعريش للأشقاء الفلسطينيين الذين حالت ظروف الحرب عودتهم الي قطاع غزة، بجانب إقامة الجرحي والمرضي بعد انتهاء فترة علاجهم بالمستشفيات، وتقديم الخدمات المتنوعة لهم بالمجان ودون أي مقابل.

توزيع الهدايا علي اطفال غزةتوزيع الهدايا علي اطفال غزة

محافظة شمال سيناء

وأكدت مني برهومه، المدير التنفيذي لمكتب المحافظة لتقديم الخدمات بحي السبيل، علي توزيع الهدايا والعاب الأطفال والبالونات وكعك العيد والمواد الغذائية على الفلسطينيين المقيمين في الحي، بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية.

يشار الي أن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية، أدي أمس، صلاة عيد الفطر المبارك مع الاشقاء الفلسطينيين في مسجد السبيل بمدينة العريش.

توزيع الهدايا علي اطفال غزةتوزيع الهدايا علي اطفال غزة

مدينة العريش

وعقب الصلاة التقي المحافظ بالمواطنين الفلسطينيين وهنأهم بعيد الفطر المبارك، مؤكدا على أن مصر أكبر داعم للقضية الفلسطينية، وأنها تقوم بجهود كبيرة على كل المستويات لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل