اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. توزيع سوبيا على الزائرين بساحة أبو الحجاج

أخبار سوهاج اليوم
أخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

الإثنين.. انطلاق الأسبوع البيئي الأول 2024 بجامعة طيبة في الأقصر

أنهت جامعة طيبة التكنولوجية، استعداداتها لانطلاق فعاليات الأسبوع البيئي الأول 2024، يوم الإثنين 15 أبريل، والذي يهدف إلى تعزيز الوعي البيئي والمستقبل المستدام تحت شعار «طيبة خضراء.. إبداعات نحو مستقبل مستدام»، في الفترة من 15 إلى 18 أبريل 2024.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تزاحم المواطنين واقبالهم على لعبة الساقية

رصدت عدسة' أهل مصر' تزاحم المواطنين واقبالهم على لعبة الساقية، ووقوفهم طوابير امامها، بملاهي سيدي المنصور وسط مدينة الأقصر، لمواصلة احتفالاتهم بثالث أيام عيد الفطر المبارك، وسط فرحة عارمة غمرت قلوب الجميع، وبدء آلاف المواطنين يتوافدون على الملاهي من كافة أنحاء محافظة الأقصر والمحافظات المجاورة، منذ الثامنة صباحا، للهو والمرح وقضاء أجواء عائلية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مواطن يروي عطش المواطنين مجانًا بساحة أبو الحجاج

حرص أحد أهالي مدينة إسنا على شراء عصير والذهاب به إلى ساحة أبو الحجاج الأقصري، اليوم الجمعة، من أجل روي عطش الزائرين خلال احتفالاتهم بثالث أيام عيد الفطر المبارك، عقب تلاوته عدد من آيات القرآن على هذه العصائر قبل توزيعها على الأهالي، ويقول المواطن الطيب عبد السلام:' أنه يقوم بتجهيز العصائر والمياه المثلجة، كل جمعة بعد الصلاة وقبلها، تاليا عليها عدد من آيات القرآن الكريم، بنية شفاء المرضى.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram