اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تحرير 12 محضرًا تموينيًا في قلين

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة والفعاليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

إقبال على مصيف بلطيم رغم انتهاء إجازة العيد

شهد مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ استمرار توافد المصطافين من مختلف أنحاء الجمهورية في خامس أيام عيد الفطر المبارك؛ للاحتفال مع الأهل والأصدقاء، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

استمرار توافد المواطنين علي مراكز شباب كفر الشيخ

شهدت مبادرة 'العيد أحلى' بمراكز الشباب بمحافظة كفر الشيخ، التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة خلال اليوم الخامس من أيام عيد الفطر المبارك، إقبالًا كبيرًا على مستوى مراكز الشباب والأندية الرياضية للترفيه والاستفادة من خدمات الهيئات الشبابية والرياضية في إطار الدور المجتمعي لوزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 12 محضرًا تموينيًا بقلين

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، برئاسة اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل