اعلان

انهيار وبكاء خلال تشييع جثماني شاب وعمه ضحيتي حادث سير ببني سويف

العم المتوفي
العم المتوفي

شيع الأهالى بقرية الجفادون بالفشن جنوب بني سويف، جثمانى شخص وابن شقيقه اللذان لقيا مصرعهما، اليوم الإثنين، إثر تصادم دراجة بخارية مع سيارة نقل 7 راكب بطريق بنى سويف الفشن بعد قرية الشراهنة، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة والبكاء الشديد بين الأهالى بالقرية.

مصرع  شخص ونجله شقيقه بحادث تصادم مروع ببنى سويف العم الضحية

جنازة شاب وعمه ضحيتي حادث سير ببني سويف

وأدى أهالي قرية «الجفادون» بمركز الفشن جنوب بني سويف، صلاة الجنازة على جثمانى حادث تصادم سيارة دراجة بخارية مع سيارة نقل 7 راكب، بمسجد القرية بحضور المئات من الأهالى، عقب الانتهاء من تصاريح الدفن من مستشفى الفشن المركزي.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة بخاريه مع سيارة 7 راكب دراجة بطريق بني سويف الفشن بعد الشراهنة بحوالي كيلو اتجاه بني سويف، أسفر عن مصرع شخصين، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثتين إلى المستشفى.

مصرع  شخص ونجله شقيقه بحادث تصادم مروع ببنى سويف الشاب الضحية

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبل مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، جثتين لشخص ونجل شقيقة، مقيمان بقرية الجفادون بالفشن: عيسى عبدالناصر 24 سنة، وعمه حسين أحمد 64 سنة، بالمعاش، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليهما، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويهما، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram