اعلان

بعد قرار محافظ قنا بخفض سعر الخبز السياحي.. «محلية نجع حمادي» تُحدد سعر الرغيف بجنيه واحد

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، اليوم الإثنين، حملة على مخابز العيش البلدى السياحي والفينو، وذلك بناء على توجيهات أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي.

جانب من الحملة

حملة على مخابز العيش السياحي بنجع حمادي

جاء ذلك بحضور بيومى عبد الباسط، مدير العلاقات العامة والإعلام بمركز نجع حمادي، وأمانى صلاح عبد اللاه، مدير إدارة شئون البيئة بالوحدة المحلية، وعبد الله عبد القادر مدير الرقابة التموينية بنجع حمادي.

جانب من الحملة

وشددت الحملة على أصحاب المخابز السياحى والفينو بتخفيض سعر الرغيف بناءً على انخفاض سعر طن الدقيق، حيث تم التنبيه على المخابز بالبيع للمواطن بسعر الرغيف بـ 1 جنيه، والتأكد من البيع بالسعر المقرر للمواطنين عن طريق سؤالهم وتوعية المواطنين بأن سعر الرغيف 1 جنيه.

جانب من الحملة

وأشارت الحملة، إلى أنه فى حالة البيع بأزيد من السعر فى أى مخبز يتم تقديم شكوى على الصفحة الرسمية للوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى على موقع التواصل الاجتماعى ( فيس بوك).

جانب من الحملة

وأكدت الحملة على كل مخبز بتعليق إعلان فى مكان واضح للمواطنين بالسعر المقرر حتى لا يكون هناك مجال للتلاعب بالأسعار، كما تم التأكيد على وزن الرغيف، والتي أسفرت عن تحرير 6 محاضر عدم الإعلان عن أسعار الخبز السياحي والفينو.

جانب من الحملة

ومن جانبه، أكد أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أن اللجنة المشكلة تقوم بشن الحملات لضبط الأسعار والأسواق بصفة مستمرة على مدار أيام الأسبوع.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بتكثيف الحملات صباحية ومسائية لتفقد الحالة التموينية والمرور علي المخابز، والتأكد من توافر الخبز بجودة وكميات للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل