اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط 140 كجم فسيخ مجهول المصدر بدسوق

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

ضبط 140 كيلو فسيخ مجهول المصدر بدسوق

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن ضبط 140 كيلو جرام من الفسيخ بدون أي بيانات تدل على مصدره أو تاريخ إنتاجه، وذلك خلال حملة تفتيشية مكبرة نفذتها الإدارة الصحية بدسوق على الأسواق والمحلات التجارية لبيع المواد الغذائية، بالتعاون مع مكتب مراقبة الأغذية والرقابة التموينية، والطب البيطري، وحماية المستهلك، وذلك حرصًا على صحة المواطنين وضمان سلامة الأغذية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 7 محاضر تموينية بفوه

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، برئاسة اللواء علاء يوسف، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 11 محضرًا تموينيًا ببلطيم

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، برئاسة اللواء عمرو الفداوي، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | استراحة