اعلان

ضبط طن ونصف دقيق مدعم داخل فرن سياحي بالفيوم

ضبط طن ونصف دقيق مدعم داخل مخابز سياحيه بالفيوم
ضبط طن ونصف دقيق مدعم داخل مخابز سياحيه بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، حملة مكبرة على المخابز والأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار، ومتابعة سير العمل بالأنشطة التموينية، بمركزي أبشواي والفيوم.

ويأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.

تكثيف الحملات الرقابية على المخابز السياحية بالفيوم

وأوضح المهندس سيد حرزالله مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، أن الحملة قامت بالمرور على المخابز والمحال التجارية والأسواق وعددًا من المنافذ بنطاق الإدارات التموينية، وتمكنت من ضبط 1100 كيلو دقيق بلدي مدعم ومخصص للمخابز البلدية، تم تعبئته في شكائر بيضاء لتضليل رجال الحملة التموينية، وذلك بداخل المخابز السياحية بمركز أبشواي بهدف إنتاج خبز سياحي وبيعه بأسعار مرتفعة.

ضبط 400كيلو دقيق مدعم ببندر الفيوم

كما تمكنت الحملات من ضبط تجميع 400 كيلو دقيق بلدى مدعم ومخصص للمخابز البلدية، وذلك بأحد المخابز السياحية بناحية بندر الفيوم أول، وتمكنت الحملات من تحرير عدد من المحاضر ضد التجار والأسواق والمخابز المخالفة.

التحفظ على المضبوطات

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخابز والتجار المخالفين، وذلك في إطار خطة المديرية للتفتيش على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومواجهة ظاهرة احتكار وتخزين السلع الغذائية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني